السبت، 5 مارس 2011

مغرورة أنا


أحببتكي وأنتي عندي كل النساء
أحببتكي لأنكي أفضل من كل النساء 
أحببتكي لأنكي فهمتي ما بداخلي 
لم ترفضينني ولم تغيرينني ولم تحاولي 
لم تتركينني لعذاب ليلات أبكي في الفضاء 
فأصبحتي عندي كل النساء 
أحببتكي لانك لستِ - كما تفعل كل النساء 
لم تنظري لملامحي الوسيمة
أحببتك لتفهمك إياي بابتسامة حليمة 
أحببتك لقلبك الدافئ قوى الشكيمة 
أعرفك منذ مئات مئات السنين 
ولم أشعر لقلبك بأي حب أو حنين 
وافترقنا وفرقتنا الحيوات 
وجمعتنا كما تجتمع قطرات الأمطار بفعل الصدفات 
فوجدت بعيناكي صمت مهيب 
عشق غريب 
لا يتجاهل تساؤلاتي 
ولكني لا أسمع مجيب 
ولم أغضب أو أثور 
وكنت مستمر في حبك كالمسحور  
فلن أجد مثلك ما حييت 
وإني راضي لأني إياكي حبيت
ولكن حبيبتي 
منذ متي تستسيغ الملائكة الغرام 
فحب الملائكة من صنع الأوهام
وانتي تفهميني وتتفهميني، تحبيني ، تتحمليني
..... ولكن 
أعذريني
فالعشق له درب أخر 
فالعاشق الهادئ ممل 
والعشق لابد له من بعض النفاق
يثيره 
لابد له من التهديد بألم الفراق 
فيعود الهيام 
ينيره 
أحببتيني أنتي 
أعلم 
وأنا أيضاً أحببتك 
ولكننا لابد أن نفترق فلن نظل عاشقين 
فقد كان حبك رائعاً ولكنه معلول 
كأجساد المسنين 
********************************* 
حبيبي 

يا من أحببتني لأني بنظرك
أفضل من كل النساء 
يا من تركتني وحيدة بلا كلمة اعتذار 
ولم تنظر إلي أدمع عيني التي تحمل رجاء 
فلتعلم حبيبي أنك أحببتني ليس لأني أفضل النساء 
بل لأني أنثي جديدة
لم تراها في دنياك التي امتلئت بالنساء
الحسناوات
اللاواتي لفقدانك 
باكيات 
من حبك متألمات 
ولكني لست مثلهن 
فلقد سبب لي حبك شقاء 
ولكني علمت أن حبك زائف 
مهترئ خائف 
فوجدت أني أحبك ليس ككل من قابلتهن من نساء 
فإن حبي يختلف 
حيث أنه نوع من الرثاء 
ستظل أنت كالنحلة تجوب كل الزهرات 
تستنشق من رحيقها 
إلي أن تمتلئ مشاعرك من الكلمات 
فتحولها عسلاً تتذوقه في ليالي الشتاء
وتعود بعدها فارغاً للزهرات 
ولتعلم انه سيأتي يوم 
تتعرفك فيه الزهرات 
وتمنع عنك رحيقها 
فتتألم جوعاً 
حتى الممات
وسأظل أنا زهرة وقفت أنت علي أوراقها 
أذهلتك بألوانها 
ولكن لم تتحمل رحيقها 
حيث أنه أقوى من كل الزهرات 
ستظل ذكراي داخلك 
يقتلك ما رأيت بي من ثبات 
مغرورة أنا 
نعم 
وأعتز بنفسي 
واقفة شامخة في كل الأوقات 
لم تهزني ريح ولم تغرقني أمطار 
سأظل أنا الزهرة الوحيدة 
التي لم تذبل في الشتاء 
وسأظل أنا أفضل من كل من عرفتهن 
من النساء 

ليست هناك تعليقات:

 
Wordpress Theme by wpthemescreator .
Converted To Blogger Template by Anshul .