الجمعة، 1 يوليو 2011

الحب هو



الحب هو أن أراك بقلبي وليس بعيني فقلبي يراك حتى وأنت لست بجانبي والاثنين يرونك الأفضل والأرق والأروع والأجمل علي الإطلاق
**
الحب هو أن أحتمي بعيناك من الأخريين، وبقلبك من الطامعين، وبقوتك من الآثمين
**
الحب هو أن أري الأمان في صوتك وفي قلبك، وعينيك وأحضانك ولمسة يديك، وأن أحتمي منك بك
**
الحب آلا تغمض عيناي وأنا أعلم أنك حزين من شئ ما، ولا أهدأ حتى أمسح بعبراتي حزنك الدفين
**
الحب أن لا أجبرك علي تنفيذ رغباتي، وآلا تحبني كما أريد أنا، فأجمل ما في الحب أن تفاجئني بما هو نابع منك
**
الحب هو أن لا أسجنك داخل قلبي، بل يجعلك حبي أكثر حرية، لتتأكد بعدها أن لا يوجد أدفأ من قلبي تستكين فيه، فتأتي إلي بكامل إرادتك الحرة
**
الحب أن أسبقك إلي الوقوف في وجه أزماتك، قد لا تنتهي وقد لا أنجح في التخفيف عنك، ولكني أعدك أنك لن تواجهها وحدك أبداً
**
الحب هو آلا أطرد أي شئ من حياتك السابقة لأحفر لي مكان، فأنا مكاني في قلبك موجود منذ ولادتك وهو ملكي أنا، أنا فقط جئت كي أملأ مكاني، لا لأحل محل الأخريين
**
الحب هو أنه عندما تفرقنا الحيوات، وتتساقط بيننا الأمطار وترسم طريقنا الأخطار، وتهددنا خطا النيران ويموت حبنا ظمآن، آلا أجرحك وأظل أتذكرك بالخير دائماً فقد كنت يوماً اختياري، وكنت حامل أزهاري، وملاذي من ظلام شتاء دامس
**

ليست هناك تعليقات:

 
Wordpress Theme by wpthemescreator .
Converted To Blogger Template by Anshul .