الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

قصاصات


إنه أنا مجهول الهوية المتعارف عليه
من يسكن جنون الحب بين كفيه
وتتراقص الكلمات الحب علي شفتيه
ويمرح الخجل ناشراً لونه فوق وجنتيه
إنه أنا من إنحني له الحزن وانكسر
ومتي أغرقه العجز يقف له بالمرصاد حتى ينحسر
أنا من تحمل لعنات وضربات القدر
ويموج في ملامحه بحر خضم
وتشيخ الهموم علي أطراف ابتسامته إلي أن أصبحك هرم
إنه أنا من تذوق طعم الشفاء من قلب السقم
أنا من يعيش علي الذكري وتكفيه في يومه المزدحم
ويري كافة طالبي الغرام مثلهم كغيرهم
ومازال غرامك يتعنت داخلي في رفضهم
وأنا راضية بفتات غرام
أتذكرها مبتسمة في المنام
وأستسلم للمسات الحب الحانية
لعلها تخرجني من قلب الحقيقة الغانية
أنك كالحلم عندما أستيقظ لن أراك
أنك كالحلم تنتظرني في وقت السبات
أتوق لأحضان الحب وقبلاته التي تنتظرني معك هناك
أحياناً أكره دنيا ما عادت تحمل لي هواك
ولكني أتحمل العيش فيها لأني لا أري سوى عيناك 
******************
وبوصفك أنت الربيع وفي حضورك تتفتح الأزهار
وبوصفك معني الأمان لصغار الأطيار

التي تخشي الطيران ولا تخشي في وجودك الأخطار
أخدع قلبي بأدمعي وأدعوها الأمطار
والتي من غزارتها تكونت في حياتي كالأنهار
وكنت دائماً أنت قاربي المختار

ليست هناك تعليقات:

 
Wordpress Theme by wpthemescreator .
Converted To Blogger Template by Anshul .