السبت، 17 سبتمبر 2011

إليك أنت فقط


ويمر يوماً أخر
ومازلت أحصي الأيام لألقاك
فأنا مازلت لدفء حبك أشتاق
ويمر اليوم يليه أيام

وأنا من داخلي أعيش علي حلم براق
أن يوماً ما ستكون معي
يوماً ما ستجفف أدمعي
قد لا تعلم مدي اشتياقي
فأنا مازلت أرسم ملامحك في أوراقي
مازالت تؤلمني الذكريات
أتتذكر يوم كنا معاً
حينما أغمضت عيناك علي كتفي من الإرهاق
كم أتمني أن ألقاك
لأريك ملامحك في عيناي
ته
دج صوتي حينما ينطق اسمك
دموعي التي تنحدر علي شفتاي
ألمي حينما لا أجد إلا صمتك
لأجدني أتحدث إلي صورتك في مخيلتي
أتعلم كم أفتقد صوتك
كم أفتقد في الغرام حبك
أتيقن كل يوم
أنه مثلما لم يكن هناك قبلك
لن يكون هناك بعدك
أبتسم دائماً
وأضحك دائماً
والجميع حولي يضحكون
إلا أن قلبي يحييا هائماً
عقلي ذو دعابة حاضرة
تحمل شفتاي ابتسامة ساخرة
عيناي دائماً ساهرة
لاتنام
فكنت دائماً ما أنام علي أنفاسك
يهدهدني صوتك ويغمرني إحساسك
أتعلم أنك من منحتني معني الأمان
وبحبك خطوت في النيران
وبعدك
يظل قلبي في الوحدة ظمآن
رغم وجوده في الزحام
وتمر الأيام وهم دائماً حولي
ولكنك .. أنت فقط
من تعيش داخلي
أحبك
ومازلت أحبك
مازلت أعشق رائحتك في أنفاسي
لمستك لي
نظرتك لي
التي تبهر احساسي
أحبك وأتذكرك في تلك الليلات
أتتذكر ؟
ذكري يوم ميلادي
عندما تنكسر في حبك أصفادي
كم أشتاق لهدياك التي تحمل حبك مغلفاً بالهيام
أكتب لك الآن وقد تبللت بالدموع أهدابي
ممنونة أنا لأصدقائي
قرروا قضاء اليوم معي
يعتقدون أن ذكراك سر شقائي
ولا يريدونني أن أنزف أدمعي
أه لو يعرفون أن تلك الذكري هي ما يحييني
فأنا أعيش عليها كي تمر سنيني
إني أعتذر
ويبكي قلبي بكاء حار
فسأكون بعيدة في هذا اليوم
وإني لمن بعدك أنكسر
ولكني أعدك
أن الليل سيكون ملكك أنت
بين ذراعيك أنت
لأني أحبك أنت
إني مازلت علي العهد
مازلت أحفظ الوعد
مازال قلبي لك
يتبقي لي طلب
فلتحضر معك بعض الذكريات
نلوكها ليلاً وسط البسمات
وتتركها لي وقت رحيلك
كي لا تسيل دموعي عندما أتذكر
لحظة الممات

ليست هناك تعليقات:

 
Wordpress Theme by wpthemescreator .
Converted To Blogger Template by Anshul .