الجمعة، 31 أغسطس 2012

أشتاق


أشتاق ؟؟
نعم أشتاق 
أشتاق ليوم كنت فيه أهواك 
أشتاق ليوم كنت أحبك فيه
لم أكن فيه قد تحولت بعد 
لمجرد حاملة لذكراك 
 نعم أشتاق 
أشتاق ليوم ما تمنيت فيه 
سواك 
أشتاق لكل ما يتعلق بك 
السيئ والحسن والورود والأشواك 
نعم بالفعل تحولت حياتي بعدك 
لسلسلة متكررة من الاشتياق 
**** 
أحلم ؟؟ 
نعم أحلم 
وما امتلكت منك غير الحلم 
وما عشت معك إلا الحلم 
وما سعدت سوي بالأحلام 
ولكن حلمي تحول إلي وهم 
وأنا سئمت حياة الأوهام 
**** 
أبكي ؟؟ 
نعم أبكي 
لا أبكي كل حين 
لأني أبكي بإستمرار 
لا أبكي في صمت 
بل أُصاب بالانهيار 
أبكي حين أتذكر أني لم أستطع الابتعاد 
لم أقدر علي هذا القرار 
أبكي بسبب أن الجرح أصبح مؤلم 
ولم يعد في الأمر اختيار 
أبكي وانت كالعادة سبب بكائي 
أبكي وأنت كالعادة لا تقدم لي الدواء 
كأنك لا تريد شفائي 
ألم يكفيك أني مرضت بك 
آلا يكفيك أن حبك كان دائي
ارسلني حبك للسماء 
ملكتها لي وأصبحت سمائي 
أهيم بك في صباحي وأعشقك في مسائي 
ولكنك طرحتني أرضاً 
فخرجت روح غرامك 
من بين أشلائي 
أمللت من حبي
 أم زهدت في العشق سخائي

ليست هناك تعليقات:

 
Wordpress Theme by wpthemescreator .
Converted To Blogger Template by Anshul .